فيسبوك بصدد إطلاق تطبيق ماسنجر اليوم لنظامي التشغيل MacOS و Windows حتى تتمكن من إجراء دردشة فيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والبقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة في جميع أنحاء العالم.

 

الآن أكثر من أي وقت مضى يستخدم الناس التكنولوجيا للبقاء على اتصال مع الأشخاص الذين يهتمون بهم، حتى عندما يكونون بعيدين جسديًا. شهد فيسبوك خلال الشهر الماضي زيادة بنسبة 100٪ في عدد الأشخاص الذين يستخدمون متصفح أجهزة الكمبيوتر لإجراء المكالمات الصوتية والفيديو على ماسنجر. الآن مع تطبيقات لنظامي التشغيل MacOS و Windows ، يكون ماسنجر أفضل لأجهزة الكمبيوتر ويتضمن مكالمات فيديو جماعية غير محدودة ومجانية.

 

إليك بعض الميزات في التطبيق:

  • مكالمات فيديو جماعية على شاشة أكبر. ابق على اتصال مع العائلة والأصدقاء أو مارس التمرينات، أو استضف ساعة سعيدة افتراضية.
  • سهل الاتصال. لست بحاجة إلى معرفة البريد الإلكتروني أو رقم هاتف شخص ما لأن جميع أصدقائك على فيسبوك لديهم ماسنجر.
  • تعدد المهام. يمكن الوصول إلى الدردشات الخاصة بك بسهولة ويمكنك الدخول إلى التطبيق والخروج منه أثناء القيام بأشياء أخرى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • الإشعارات. تستطيع تلقي إشعارات للرسائل الجديدة حتى تتمكن من العثور بسرعة على الدردشة التي تبحث عنها. أيضًا يمكنك التحكم خيث تختار تجاهل الإشعارات أو تأجيلها.
  • تتم مزامنة المحادثات عبر الهاتف المحمول وسطح المكتب. لن تفوتك أي مكالمة أو رسالة أبدًا بغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه.
  • كل ما تحبه في ماسنجر على شاشة أكبر. بما في ذلك الوضع الداكن (Dark mode) وملفات GIF.

 

قم بتنزيل التطبيق الآن من Microsoft Store أو Mac App Store.

نأمل أن يجعل تطبيق ماسنجر لسطح المكتب من السهل على الأشخاص البقاء على اتصال مع الأصدقاء والأحباء خلال هذا الوقت.

 

تمت الترجمة من موقع فيسبوك