هومهندس معماري عراقيأبدعبفنون الطهي والحلوياتواستطاعمن خلالقناته على اليوتيوب اجتذاب 2.56 مليون مشترك في حين يتابعه على الانستغرام 3.5 مليونشخص.

ولد شاهين في ابريل 1995 في مدينة الموصل و درس الإبتدائية في الإمارات ثم عاد إلى العراق لينهي دراسته الثانوية و ينتقل بعدها إلى بريطانيا حيث تخرج مهندساً معمارياً من جامعة نورث امبريال نيوكاسل.

كان شغوفاً بالطبخ و أبدع في العديد من الوصفات الخاصة بالطبخ و الحلويات و المعجنات.بدأ الشيف شاهين بصناعة المحتوى منطلقاً من مدونته الخاصة تحت عنوانMr. Hungryحيث لاقت الفيديوهات التي نشرها لاحقاً رواجاً كبيراً و انتشاراً واسعاً استقطب إليه ملايين المتابعين.

و شارك الشيف شاهين في برنامج ماستر شيف الشهير في النسخة البريطانية و وصل إلى مرحلة متقدمة منهما منحه مزيداً من الشهرة و المتابعين.

و لم يكتفيشاهين بهوايته في الطبخ و صناعته للمحتوى عند هذا الحد فدخل مجال المطاعم و افتتحفي دبيمطعمه الخاص المعروف باسم (YABA) أو كما يقال بللهجة العراقية (يابه).و يعتبر شاهين هذا المطعم بمثابة الحلم الذي تحقق بعد جهد استمر لأكثر من عشرة سنوات، ليقدممن خلالهالوصفات العراقيةبطريقة حديثة.

يعتبر شاهينالشيف العالمي هيوستن بلومنتالمثلهالأعلى في الطبخوهو من أشهر المحترفين في مجال الطبخ في العالم.

في فيديوهاتهيستخدم الشيف شاهين أسلوب الكوميديا و الضحك و هو ما يجعل متابعته متعة حقيقية و فائدة لكل من يريد تعلم فنون الطبخ بإبداع و ابتكار.

و لم يقف إبداعهعند هذا الحد فهو يطورالعديد منالوصفاتو يعطيها نكهة غربية كما أنهيتعاون مع العديد منالمطاعم المعروفة في العالم العربي.

لكن شاهينو رغم نجاحه في عالم الطبخ و صناعة المحتوىلم ينس حبهلفن العمارة فافتتح شركته الخاصة للتصميم العقاري و لديه اليوم 72 تصميماً منفذاً على أرض الواقع.

لقد  أصبح الشيف شاهين من خلال صناعته للمحتوى و إبداعه في العمارة ، مؤثراً حقيقياً استطاع أن يجتذب إليه ملايين المتابعينالذين يزداد عددهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي يوماً بعد الآخر. و هو نموذج مميز للإبداع و الشغف و النجاح.