أطلقت تيك توك  ميزة مشاركة جديدة تسمح لمستخدميها بمشاركة قصص تيك توك الخاصة بهم، عبر إنستغرام وفيسبوك.  الميزة التي لم يتم البدء بطرحها على مستخدمي تيك توك إلا منذ فترة بسيطة هي مخصصة مبدئياً لفئة معينة و لكنها ستكون متاحة للجميع قريباً. 

و تقدم هذه الميزة واجهةَ مشاركة جديدة لقصص تيك توك مع متابعينعلى الشبكات الاجتماعية الأخرى - دون الحاجة إلى التنافس مع خدمة الفيديوهات القصيرة (ريلز) لجذب الانتباه. و سيتمكن منشؤوا المحتوى في التيك توك من الوصول إلى المتابعين الذين يستخدمون غالباً تطبيقات أخرى  من الشبكات الاجتماعية، دون الحاجة إلى بذل أي جهد إضافي.

و يمكن لهذه الخطوة أن تمنح محتوى التيك توك مستوى ظهور أعلى عبر منصات ميتا حيث قللت مقاطع الفيديو على الريلز و منحت الأولوية لتلك التي أُعيد نشرها في الريلز لكل من إنستغرام و فيسبوك.

أما بالنسبة لقصص التيك توك فهي لن تكون مناسبة للريلز خاصة و أنها تميل لكونها مزيجاً من المنشورات غير الرسمية أو الشخصية أو على شكل أسئلة بين صانع المحتوى و المعجبين و هو النوع من المحتوى المشاهد غالباً في قصص الإنستغرام. 

و تقدمهذه الميزة واجهةَ مشاركة جديدة لقصص التيك توك التي كان مستخدمو التطبيق سابقاً يشاركونها مع أصدقائهم على المنصة ذاتها.  كما أنها تسمح للمستخدمين بحفظ مقاطع الفيديو على أجهزتهم أو حذفها أو تغيير إعدادات الخصوصية. و يتضمن خيار المشاركة أيضاً عدداً من التطبيقات الاجتماعية الشهيرة مثل ريد إت وفيسبوك وإنستغرام  بالإضافة إلى خيار لنسخ رابط الفيديو، وفقاً للصور التي قدمتها شركة Watchful.ai المختصة بذكاء المنتجات وأكدتها تيك توك.

و لا بد من التوضيح أن هذه الميزة الجديدة لا تسمح بالنشر في الريلز في كل من فيسبوك أو إنستغرام. وكذلك هو الأمر بالنسبة لمشاركة قصص تيك توك، وليس مقاطع الفيديو من تيك توك. بمعنى آخر، ما لم ينشر صناع محتوى التيك توك مقاطع الفيديو الخاصة بهم على قصص تيك توك، فإنه ليست هناك طريقة لمشاركة هذه المقاطع على فيسبوك وإنستغرام خارج نطاق الريلز.

و لم تؤكد تيك توك متى سيتم طرح هذه الميزة بالكامل على قاعدة مستخدميها العالمية ، خاصة و أن قصص تيك توك ذاتها لا تزال في اختبار عالمي. و على الرغم من أنه لم يتم إطلاق هذا المنتج بالكامل، فإن طرح ميزات مثل خيارات المشاركة الجديدة هذه في التطبيق لجميع المستخدمين ما يزال أمراً غير محسوم بعد أو قد يجري تغييرها بحلول الوقت الذي يجري فيه إطلاق المنتج بشكل عام.