أصدرت مجلة Forbes قائمة من ست أسماء لأكثر مستخدمى منصة التيكتوك ربحًا ، توضح كيف تمكن المراهقون من جني ملايين الدولارات فقط بإستخدامهم لهذه المنصة.

 

1- أديسون راي إيسترلينغ :

احتلت "إيسترلينغ" البالغة من العمر 19 عاماً المركز الأول فى هذه القائمة والتي لديها 54 مليون متابع يشاهدون فيديوهاتها الراقصة , حيث حصلت على أكثر من خمسة ملايين دولار العام الماضي من محتوى تيكتوك الخاص بها ، فضلاً عن صفقات مع American Eagle و Spotify.

2- تشارلي داميليو :

البالغة من العمر 16 عاماً والتى اشتهرت بفيديوهاتها الراقصة فى البداية ثم اتجهت إلى مجال الإعلانات , استطاعت داميليو أن تجمع فى عام واحد 76.9 مليون متابع و أرباح حوالى 4 ملايين دولار.

3- ديكسي داميليو

الشقيقة الكبري لتشارلي و تحتل المركز الثالث من هذه القائمة , بعد تحقيق 2.9 مليون دولار العام الماضي 

بظهورها في العديد من مقاطع الفيديو الخاصة بأختها ، وتوقيع صفقات مشتركة مع مستحضرات التجميل Hollister و Morphe ، كما بدأت مسيرتها الغنائية .

4- لورين جراي :

ذات ال 18 عاماً التي تأتي في المركز الرابع بعد أن ربحت 2.6 مليون دولار و لديها أكثر من 46 مليون دولاراً , والتي أبرمت صفقات رعاية إعلانية مع علامات تجارية شهيرة مثل Skechers و Burger King و Revlon.

5- جوش ريتشاردز :

مستخدم تيكتوك ولديه أكثر من 20 مليون متابع و يحتل المركز الخامس بعد أن حقق 1.5 مليون دولار العام الماضي ، بفضل تيكتوك و اليوتيوب أيضاً.

6- مايكل لي و سبينسر إكس :

احتلا هذان الإثنان المركز السادس معاً بثروة تقدر ب 1.2 مليون دولار لدى كل منهما.

 

اقرأ ايضاً : لماذا يهرب الناس إلي التيك توك ؟