إذا رغبنا بالحصول على حساب شخصي بارز ومميز على شبكات التواصل الاجتماعية يحتوي على صورٍ جميلةٍ؛ فمن الضروري أن نلتقط صوراً شخصية جيدة. هناك العديد من الأشياء التي يمكن القيام بها حيال ذلك. و يعتبر إيقاف تشغيل وضع المرآة طريقة رائعة لتحسين الصورة، رغم أنه سيكون من المفيد أيضاً القيام ببعض الحيل لالتقاط صور شخصية أفضل. أما الشيء الذي لا يمكنك تجاهله فهو تطبيقات تنقية الصور الشخصية، لأنها ستساعد بشكل هام على تحسين جودة الصورة الملتقَطة.

ستجعلك تطبيقات تصفية الوجه تبدو بحال جيدة حتى في أكثر الأيام تعقيداً. فإذا كنت ترغب بالحصول على الأفضل على الإطلاق، سنخبرك هنا بتطبيقات تصفية الصور الشخصية التي تقوم بعمل رائع وتقدّم ما تعد به.

1-Facetune2: لديه القدرة على جعل الصورة المملة حديثة ورائعة فهو يوفر الكثير من مميزات وفلاتر الألوان والجمال المجانية والتي تتميز بسهولة استخدام فائقة. ستحدد خطوط الفكين وتغير لون الشعر وتقوم بتكبير العينين وتشكّل الحواجب والمزيد.

2- Retrica: إذا كنت من محبي الطراز الكلاسيكي، فسيكون هذا أحد تطبيقات تصفية الصور الشخصية المثالية. يحتوي على كتالوج يضم أكثر من 193 تأثيراً يمكن اختبارها من خلال المعاينة. و يمكنك هذا التطبيق من إزالة أية حبيبات مزعجة بسلاسة، ويمكن أن يوفر أيضاً نمطاً ضبابياً ولمسات من الطراز القديم، والكثير غير ذلك.

3- AirBrush: يهدف إلى إزالة العيوب التي تظهر في الصورة الذاتية، ويوفر أدوات تحرير آنية لتحسين الصورة قبل التقاطها. إنه مفيد للغاية حيث يمكنه تبييض الأسنان وإضفاء الإشراق للعيون ومنح الجسم مظهراً رشيقاً والمزيد.

4- Cymera: أفضلما يميزه هو أنه يحتوي على واجهة رائعة تضع الأدوات التي تحتاجها في متناول يدك. إنه يوفر فلاتر تجميل آنية للكاميرا، أي سترى وجهك مع الفلتر المطبق قبل التقاط الصورة، وهو أمر مفيد للغاية. له تأثيرات على تنعيم البشرة، ومحو الهالات السوداء، وإضافة ملصقات على الشعر، وما إلى ذلك.

5- VSCO: إنه أحد أكثر التطبيقات شعبية في الوقت الحالي على كل من Android و iOS. يحتوي على عشرة إعدادات مسبقة مجانية تعمل على تحسين جودة الصورة بشكل كبير. وهو يوفر أكثر من 200 فلتر حتى تتمكن من القيام بكل اللمسات الأخيرة التي تجول في خاطرك.

6- Snapchat: إنه بالتأكيد ليس تطبيق تصفية على غرار البقية، لكنه يعمل بشكل مثالي لهذا الغرض. يمنحك سنابشاتt القدرة على إنشاء الفلاتر الخاصة بك عن طريق ضبط إعداداتك. وميزته الكبيرة هي أنه يسمح لك باستخدام الفلاتر التي أنشأها مستخدمون آخرون.