إذا كان لعام 2020 لغة جديدة يتحدث بها الجميع بإختلاف أعمارهم و شخصياتهم و خلفياتهم فهي لغة الفيديو .

أصبح العالم يتحدث بالصورة المتحركة على جميع منصات السوشيال ميديا ولذلك أصبح عالم صناعة الفيديو أكثر اتساعا و انتشرت العديد من التطبيقات التي تساعد صناع المحتوى في مونتاج محتواهم المرئي وهو ما يعرف بال editing .

لم يعد من الضروري أن تمتلك أدوات و برامج ضخمة وباهظة الثمن لمونتاج  فيديوهاتك .. كل ما عليك أن تتعرف أكثر عن التطبيقات التي تناسبك مع نظامي أندرويد و ios.

و اقرأ أيضا : 6 تطبيقات أساسية لتعديل الصور على الموبايل 

ومن جانبنا سنقترح عليك أفضل هذه التطبيقات لعام 2020 .

أفضل تطبيقات لمونتاج  الفيديوهات لعام 2020 :

1- Adobe Premiere Rush :

المنصة المتواجد عليها : ios , أندرويد , ويندوز , MacOs

يمكنك فقط اختيار هذا التطبيق سهل الاستخدام ، ومعالجة مقاطعك بسرعة وتحميلها على منصات التواصل الاجتماعي. و يعتني التطبيق تلقائيًا بنسب العرض إلى الارتفاع المحددة والجودة المطلوبة لكل منصة ، مما يوفر لك الكثير من الوقت والجهد.

وهو ليس فقط لليوتيوبرز بل إنه سيساعدك بشكل عام إذا كنت محرر فيديوهات محترف.

2- GoPro App :

المنصة المتواجد عليها : ios , أندرويد , ويندوز , MacOs

من خلال واجهة واضحة جدًا وسهلة الاستخدام ، يمكن لتطبيق GoPro استيراد لقطات الحركة تلقائيًا ، ويسهل القيام بأشياء مثل مزامنة مقاطعك مع الموسيقى ، وإضافة الصور والعناوين وتسلسلات الفاصل الزمني ، ودمج الرسوم البيانية بناءً على إحصائيات حركاتك والمزيد من المميزات الأخرى.

3- Filmmaker Pro :

المنصة المتواجد عليها : ios

تطبيق إحترافي لهواتف الأيفون يزودك ب30 فيلتر ممتاز ناهيك عن 17 انتقال والتعليقات الصوتية بمساعدة مقياس السمع. كما يوفر تصنيفًا للفيديو ودعمًا رائعًا للشاشة الخضراء وما يقرب من 200 خط مختلف لإضافة النص وأدوات متقدمة مثل مفتاح chroma.

4- KineMaster Pro :

المنصة المتواجد عليها : أندرويد

هذا التطبيق يمكنك من خلاله تحميل طبقات متعددة من الفيديو والصور والنصوص ، فضلاً عن الصوت متعدد المسارات. ولديك خاصية معاينات التحرير الفوري ، والتحكم الدقيق في مغلف الحجم ، وفلاتر جدول الألوان ، وعناصر التحكم في السرعة ، وتركيب مفتاح الكروما ، والانتقالات ثلاثية الأبعاد.

المصدر : موقع Creative Bloq