إنستغرام مساحة كبيرة للمبدعين في كل المجالات، من ينكر؟ 

لقد شمل حتى مجال تصميم الجرافيك والذي يعد من أكبر الفنون الإبداعية التي تهدف لإيصال أفكار ورسائل للجماهير تتعلق بالمجالات التجارية كالشعارات والإعلانات وحتى تصميم أغلفة الكتب والمجلات والصحف بل وصناعة الملابس! إذا كنت مهتمًا بتصميم الجرافيك فربما يهمك معرفة أفضل حسابات مصممي الجرافيك على إنستغرام.

ديفيد كارسون - David Carson

بدأ كارسون حياته المهنية عام 1980، ليس فقط في مجال تصميم الجرافيك بل أيضًا كمخرج ومصور لديه نظرة جمالية وفنية للأشياء. يعتبر ديفيد كارسون  من أفضل مصممي الجرافيك في العالم، احتل المركز التاسع عالميًا ولديه على إنستغرام حوالي 53 ألف متابع وتحصل تصاميم الجرافيك الخاصة به على آلاف من الإعجابات.

David Carson

Hey studio

تأسس Hey studio في برشلونة بواسطة فيرونيكا  فيوريت، ويعتبر من أكثر المشاريع الإبداعية في المنطقة. يهدف Hey studio إلى إنتاج التصميمات والملصقات المميزة وإتاحتها في متجر الإنترنت الخاص بها. وهو مخصص لمحبي الألوان الجريئة مع الأشكال الهندسية. يصل عدد المتابعين على إنستغرام لـ Hey studio نحو 244 ألف متابع ولديها العديد من الإعجابات.

Hey studio

ستيفان ساجميستر - Stefan Sagmeiste

بدأ ستيفان حياته المهنية كمصمم جرافيك في الخامسة عشر من عمره، وشارك في العديد من الأعمال والتصاميم الإبداعية حتى أسس شركته الخاصة ساجميستر عام 1993م في نيويورك. تأخذ تصاميمه طابعًا فنيًا وجماليًا، كما أنه يخصص جزء من عمله للتصاميم الموسيقية. هناك أكثر من 370 ألف متابع لستيفان ساجميستر على إنستغرام وآلاف من الإعجابات.

Stefan Sagmeiste

فاتح هاردال - Fatih hardal

فاتح هاردال مدير فني  ومصمم جرافيك في اسطنبول  درس في كلية الفنون الجميلة قسم الجرافيك. ويعمل عادة في الطباعة. لدى فاتح هاردال طموح بأن يجعل أعماله وتصاميمه مفدية اجتماعيًا. ويعتبر منصة إنستغرام هي الأفضل بين المنصات عندما يتعلق الأمر بالتصميمات. لديه حوالي 24 ألف متابع ويحقق العديد من المشاهدات والإعجابات.

Fatih hardal

Baugasm - فاسجين كاترو

يجمع فاسجين الأشكال الرسومية البسيطة وثلاثية الأبعاد ويقوم بإنشاء ملصقات جذابة. وصل عدد متابعيه على إنستغرام خلال 3 سنوات فقط إلى 180 ألف متابع.

Baugasm

Pentagramdesign  

تتخصص pentagram في عدة مجالات إبداعية مثل التصميم الهندسي والمعماري وأيضًا العلامات التجارية والاتصالات. تعتبر من أفضل تصاميم الجرافيك في العالم، كما أن لديها حوالي 595 متابع على إنستغرام.

pentagram

جيسيكا والش - Jessica Walsh

جيسيكا مصممة جرافيك وهي شريك سابق لستيفان ساجميستر، أسست مؤخرًا وكالتها الإبداعية الخاصة "والش". تبحث دائمًا عن الألوان الغنية وتهتم  أكثر بإنشاء تصاميم المشاريع الإعلانية. لديها على إنستغرام حوالي 481 متابع وتحصل على العديد من الإعجابات والآراء الإيجابية على التصاميم التي تقوم بنشرها.

Jessica Walsh

أنتوني بوريل - Anthony Burrill

فنان جرافيك ومصمم مطبوعات عالمي تشارك أعماله في متحف فيكتوريا وألبرت في لندن وكوبر الوطني. تعتمد تصاميم أنتوني بوريل في الغالب على الخطوط والكلمات. لديه حوالي 89 ألف متابع على إنستغرام.

Anthony Burrill

ليتا سوبيرريزكي - Leta Sobierajski

مصممة جرافيك ومدير فني تحب مزج الصور بالفن والألوان الجريئة لإنشاء تصاميم مذهلة. تحصل ليتا على حوالي 104 ألف متابع على إنستغرام والعديد من الإعجابات.

Leta Sobierajski

أليكس تروشوت - Alex Trochut

ولد أليس في برشلونة وبدأ يعمل كمصمم جرافيك ورسام في نيويورك، لديه مجموعة من التصاميم الهندسية والرسوم الغنية. أما بالنسبة لجماهير أليكس على إنستغرام فيصل عددها إلى 81 ألف متابع.

Alex Trochut

كيلي أندرسون - Kelli Anderson

تعتبر كيلي من مصممي الجرافيك الذين يفضلون مزج الألوان والأشكال المختلفة لإنتاج تصاميم جديدة وفريدة بين ما يتم إنتاجه حولها. تشتهر أعمال كيلي بألوانها الجذابة والتي تستوحيها في الغالب من الرؤية اليابانية. يتابعها على إنستغرام حوالي  69 ألف متابع.

Kelli Anderson

ريان بوس - Ryan boss

مصمم جرافيك ورسام في سان فرانسيسكو تتميز تصاميمه بالعصرية. قام ريان بعمل تصاميم كثير من العلامات التجارية والشعارات والطباعة والأغلفة. يصل عدد متابعين ريان  على إنستغرام حوالي 14 ألف متابع.

Ryan boss

مارك بلوم - mark bloom

يعمل مارك بلوم مصمم جرافيك ومؤلفًا في الولايات المتحدة، لديه خبرة تصل إلى 20 عامًا. ويقوم بمتابعة مارك بلوم حوالي 55 ألف شخص على إنستغرام.

mark bloom

كيت موروس - kate moross

تعمل كيت مخرجة ومصممة جرافيك لديها أفكار جريئة وجذابة تعتمد على مزج الألوان والأشكال الملفتة للأنظار، ولديها على إنستغرام حوالي 57 ألف متابع.

kate moross

رايلي كران - Riley Cran

يعتمد رايلي في تصاميمه على الحروف والألوان المختلفة  ولديه العديد من التصاميم الجذابة التي ينشرها من خلال حسابه على إنستغرام. كما أن هناك حوالي 30 ألف يقومون بمتابعة تصاميم رايلي على إنستغرام.

Riley Cran

باتريك توماس - Patrick Thomas

يقيم توماس في ألمانيا ويعمل كمصمم جرافيك ومعلم في وقت واحد، لديه العديد من الملصقات والرسومات التي تتخذ طابع البساطة. لديه شعبية جيدة ويتابعه حوالي 112 ألف شخص على إنستغرام.

Patrick Thomas