يعد إخفاء تغريدات شخص ما على تويتر أمراً سهلاً، وبنفس الطريقة يمكنك إسكات الكلمات وعلامات التصنيف ... ولكن لنتخيل الإجراء بشكل معاكس: هل من الممكن معرفة من كتم صوتك ؟

لم يقدم تويتر طريقة مباشرة لمعرفة من قام بكتم صوتك كونه يحترم خصوصية مستخدميه. و على الرغم من ذلك، هناك حل معقول داخل التطبيق يمكنك إجراؤه دون الحاجة إلى الدخول في التعقيدات. إنه خدعة فعالة تسمح لك أن تكون على دراية بما يحدث.

كيف تعرف إذا تم إسكاتك على تويتر؟

عندما لا تتلقى رداً من شخص معين، فعلى الأغلب أنه قد قام بكتم صوتك لأن جهة الاتصال لم تتلق إشعاراً. وعند قيامه بكتمك لن تعرف ما الذي يفعله هذا الشخص عند استخدامه للتطبيق. لإزالة أي شك ، قم بما يلي:

1- افتح Tweetdeck وانتقل إلى "إضافة عمود Add column".

2- في القائمة التي ستظهر، قم بإضافة عمود "ابدأ Start ".

3- أضف جهة الاتصال التي تشك في أنها كتمت صوتك على تويتر. بهذه الطريقة، سترى تغريداتهم وإعادة تغريداتهم.

4- الآن غرد لجميع متابعيك وراقب عمود الصفحة الرئيسية الذي أنشأته. يجب أن تظهر التغريدة التي نشرتها هناك، إذا لم تظهر، فمن المرجح أن يكون الأخر قد كتم صوتك.

يمكنك تطبيق هذا الإجراء مع كل شخص على حدة لمعرفة ما إذا كان قد كتم صوتك. و من السهل جداً أن تقوم بتطبيق ما تعلمته في هذا الدرس، في غضون دقائق فقط ستعرف كل ما يحدث بالفعل. هذه هي الطريقة الأكثر جدوى، ولكن أفضل مافي الأمر، أنها لا تتطلب دعماً من تطبيق تابع لجهة أخرى.