يمتلك إنستغرام  مجموعةً ضخمة من المستخدمين حول العالم، يبلغ عددهم أكثر من 1.2 مليار مستخدم نشط شهرياً، ولديه إصدار لشبكة الإنترنتيمكن من خلاله تنفيذ جميع أنواع الوظائف والمهام. عندما تم إطلاق التطبيق، كانت أدواته محدودة نوعاً ما، ولكن يمكنك الآن تحميل الصور على إنستغرام من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

سنخبرك هنا بكل الطرق المتاحة لعمل ذلك و دون أية تعقيدات. ما عليك سوى اتباع التعليمات حتى تتمكن من تحقيقها في غضون دقيقتين أو أقل. لنبدأ!

وضع مطوِّر المتصفح:

أسهل طريقة هي تحميل الصور على إنستغرام من كومبيوترك أو جهاز Mac  من خلال وحدة تحكم المطور لمحاكاة استخدام الهاتف المحمول. ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى موقع شبكة التواصل الاجتماعي، والضغط على الزر F12 على لوحة المفاتيح، وفي القائمة التي تظهر على اليمين، انقر فوق الرمز الذي يبدو بشكل هاتف ذكي.

بهذه الطريقة، سيحاكي المتصفح عرض الموقع في وضع الهاتف الذكي. ستقوم بإلغاء قفل الميزات التي تحتاجها، بما في ذلك تحميل الصور. لن تضطر إلى القيام بأي شيء آخر إذا اخترت هذه الطريقة.

قم بتنزيل التطبيق الرسمي في نظام التشغيل ويندوز 10:

مستخدمو ويندوز 10  لديهم تطبيق رسمي موجود في متجر ويندوز لكنه و على الرغم من اختلافه عن إصدار التطبيق في  أندرويد و iOS، إلا أنه يمكنك من تحميل الصور على إنستغرام دون أية تعقيدات، كذلك الحال عند مشاركة القصص Stories.

توظيف بلوستاكس:

يعد محاكي نظام التشغيل أندرويد أيضاً إجراءً عملياً. فهو برنامج يدير نظام تشغيل غوغل ضمن بيئة افتراضية داخل الكمبيوتر. نتيجة لذلك، ستتمكن من تنزيل بلاي ستور لتستخدمه في تحميل تطبيق إنستغرام الرسمي. و بذلك ستتمكن من تحميل  الصور دون عوائق.