كشفت لينكدإن عن أدوات جديدة مصممة لمساعدة المستخدمين في الحصول على مزيد من المشاركة للمحتوى المرئي على منصة المحتوى. تتضمن أحدث الإضافات قوالب المنشورات والروابط القابلة للنقر على الصور ومقاطع الفيديو، بانتظار المزيد من الإضافات في وقت لاحق هذا الخريف.

و بحسب الشركة "فمع ازياد نسبة الأشخاص الذين يضيفون محتوىً مرئياً في منشوراتهم على لينكدإن بمعدل 20٪، يوجد رغبة لرؤية طرق جديدة يبنيها المحترفون في نشر المحتوى من خلال مقاطع الفيديو والصور". و أوضحت الشركة أنها تريد أن تجعل إنشاء المحتوى المرئي أكثر سهولةً ليساعد المستخدمين على التميز وإلهام مجتمعاتهم المهنية. 

لذلك سيتم تصميم أدوات صانعي المحتوى القادمة في لينكدإن لمستخدمي الأجهزة المحمولة، وهذا أمر رائع. فباستخدام قوالب المنشورات الجديدة، سيتمكن المستخدمون من الوصول إلى مجموعة من الخلفيات والخطوط القابلة للتخصيص لإنشاء منشورات تبرز وتتميز بشكل أفضل في ملف أخبار مستخدمي لينكدإن.

كما ستعمل لينكدإن أيضاً على تسهيل إضافة روابط قابلة للنقر مباشرة إلى الصور ومقاطع الفيديو برابط نصي مخصص. و تقول الشركة أنها ستبدأ في طرح كل من قوالب النشر والروابط القابلة للنقر على مستخدمي لينكدإن في الأسابيع المقبلة.

أخيراً، بدأت الشبكة الاجتماعية الاحترافية أيضاً في اختبار  الحلقات الجديدة التي ستمزج الصور ومقاطع الفيديو. و سيبدأ طرح هذا التنسيق الجديد على شاشة الهواتف لمزيد من المستخدمين في وقت لاحق هذا الخريف. و بحسب الشركة فهناك المزيد من الأدوات التفاعلية لمشاركة المحتوى سيتم إصدارها قريباً.