درس الميكانيكا في كلية الهندسة وعمل مدير مبيعات لشركة تشتغل في المجال الهندسي ثم انتقل إلى عالم اليوتيوب. عمرو نصوحي قاده شغفه بكرة القدم بشكل عام وحبه لفريق روما بشكل خاص لعمل فيديوهات لتحليل المباريات والتحدث عن خطط وتكتيكات الفرق وعن كل ما يخص الساحرة المستديرة.

 

الشغف هو أكبر عامل لنجاح المحتوى الذي تقدمه.

بعد كتابته لبعض المقالات على فيسبوك عن كرة القدم وخططتها قرر نصوحي التوجه ليوتيوب، فقدم أول فيديو له في قناته "صباحو كورة" في شهر أكتوبر / تشرين الأول من عام 2012 بعنوان "صباحو كورة: تحليل مباراة يوفنتوس وروما أهداف".

 

بدأ أولى حلقاته بالتحدث عن الكالتشو (الكورة الإيطالية) ثم عن روما بتعمق وتفاصيل دقيقة، وتواصلت معه "شبكة روما للأبد" لوضع فيديوهاته على منتديات الشبكة، حتى كبر خطوة تلو الأخرى.

شبكة روما للأبد هي أكبر شركة من المعجبين لروما في الوطن العربي والعالم (حسب كلام نصوحي مع برنامج Sport.net).

 

بعد مرور أكثر من 6 سنوات من بداية قناة "صباحو كورة" اقترب عدد المشاهدات من 202 مليون مشاهدة ووصل عدد المشتركين في القناة إلى أكثر من 1.99 مليون مشترك واصحبت القناة قريبة جدا من 2 مليون مشترك.

عمرو نصوحي أثناء تحليله أحد المباريات

أضخم ستوديو تحليلي!

يتم إنتاج وتقديم برنامج صباحو كورة من غرفة نوم نصوحي. وكل ما احتاجه ليبدأ في صناعة الفيديوهات هو كاميرا وكرسي وقميص روما.

وعن عملية المونتاج قال نصوحي في مقابلة مع برنامج Sport.net:

"حطيت (وضعت) كاميرا وصورت أول فيديو وخدته حطيته على برنامج مونتاج... أول واحد على آبل اسمه iMovie، ودخلت على جوجل أزاي أستخدم الـ iMovie وقعدت أمنتج (يعمل مونتاج) وأقصقص..."

 

عمرو نصوحي بيشجع مين !!

عمرو نصوحي يقولها صريحة (انا زملكاوي) في رده على احد المتابعين على تويتر فهو لا يخفي حبه وعشقه لنادي الزمالك المصري

عمرو نصوحي يقول انا زملكاوي

حسابات عمرو نصوحي Nsoo7y على وسائل التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا :

حساب نصوحي على تويتر

حساب عمرو نصوحي على انستقرام

قناة صباحو كورة على اليوتيوب

اكونت نصوحي على تويتش