من هو المؤثر الأعلى أجرا؟

لاعب كرة القدم البرتغالي المحترفكريستيانو رونالدوهو حاليًا المؤثر الأعلى أجراً، وتحديداً على إنستغرام. لديه أكبر عدد من المتابعين على المنصةيبلغ 504 مليون متابع. بناءً على التقارير، كسب كريستيانو 47.8 مليون دولار مقابل منشور مدعوم على إنستغرام. في المتوسط، يحصل على 975000 دولار لكل منشور مدفوع على المنصة. لقد مثل علامات تجارية كبيرة مثل Nike و Clear Haircare و Six Pad Europe و Herbalife.

كم يكسب المؤثرون مقابل كل منشور؟

يكسب المؤثرون بشكل مختلف اعتمادًا على النظام الأساسي. بالنسبة إلى منشورات المدونة، يتكلف المؤثر ذوالكلفة المباشرةالمنخفضة75 دولارًا لكل مدونةوتصل إلى 5500 دولار للمدونات الكبيرة. تبلغ تكلفةكل منشور علىإنستغرام 10 دولارات لكل 1000 متابع.في حين يكلفكلمقطع فيديو يوتيوب ما لا يقل عن 20 دولارًا لكل ألف مشترك بينما يكلف مقطع فيديو تيك توك 25 دولارًا لكل 1000 متابع.

كيفيكسبالمؤثرون على وسائل التواصل الاجتماعي المال؟

هناك طرق قليلة لكيفية كسب المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي للمال على الإنترنت. الطريقة الأكثر شيوعًا هي الحصول على رواتب الشركات والعلامات التجارية والخدمات. عادةً ما يحتاجالمؤثرونإلى إنشاء محتوى والحصول على أجر من السعر المتفق عليه. أو من خلال ترويج المنتج أو عرض الإعلانات على محتواها. يستخدم هذا بشكل شائع على يوتيوب.

كم يكسب المؤثرون في السنة؟

يتأثر معدلأجرالمؤثر بشكل كبير بعدد متابعيه ونجاح التوعية. بناءً على أحد التقارير، يكسب المؤثر العادي ما بين 30 ألف دولار إلى 100 ألف دولار سنويًا من خلال ترويج المنتجات. وفي الوقت نفسه، تتراوح المشاركات الدعائية بين 50 و50 ألف دولار. بالنسبة للمؤثرين الذين لديهم 1 مليون متابع، يمكن أن يحصلوا على أكثر من 100ألفدولارإلى250ألفدولار لكل منشور مدعوم. يمكن للمؤثرين الناشئين الذين لديهم بضعة آلاف من المتابعين أن يكسبوا ما بين 30.000 دولار إلى 60.000 دولار في السنة.

هل من الصعب أن تكون مؤثرًا؟

نعم، من الصعب أن تكون مؤثرًا. الأمر ليس سهلاً، فأنت بحاجة إلى القيام بطرق لتتميز عن غيرك خاصة الآن بعد أن أصبح هناك الكثير من المؤثرين الذين يمكن للمسوقين العثور عليهم، الأمر أكثر من مجرد التقاط الصور وتصوير مقاطع الفيديو وإنشاء منشورات مدونة. يجب أن تكون مبدعًا باستمرار وأن تقدم محتوى عالي الجودة. عالم الإنترنت سريع الخطى، لذا يحتاج المؤثرون أيضًا إلى ابتكار أفكار جديدة دائمًا للبقاء على صلة بالموضوع والحفاظ على تفاعل جمهورهم.