أعلن موقع لينكدإن مؤخّراً عن ثلاث ميزات جديدة تمكن العلامات التجارية من التّرويج لمنتجاتها ومراقبة التّوجّهات و الاستفادة من نشراتها الإخبارية.

الميزة الأولى - جذب مشتركين جدد من خلال نشرة لينكدإن الإخبارية: حيث يمكن من خلالها نشر المقالات الدّورية وبناء مجتمع من المشتركين باستخدام إشعار لمّرة واحدة لمتابعي صفحتك، وإشعارات مستمرة للمشتركين في النشرة الإخبارية.

فعند بحث أحد الأعضاء عن ملفك الشخصي، فإنه سيعثر على نشراتك الإخبارية والاشتراك فيها بسهولة. لذلك تقترح لينكدإن تحسين عناوين المقالات والأوصاف والعلامات على محركات البحث كما أنها سترسل تلقائيًا إلى متابعيك الجدد إشعارًا للاشتراك. 

الميزة الثانية - صفحات المنتج: يمكن الآن اكتشاف منتجاتك من خلال البحث داخل النظام الأساسي على منصّة لينكدإن. يمكن للمشترين البحث بحسب المنتج أو الشركة أو الفئة لاكتشاف ما يبحثون عنه. يمكنك أيضًا استخدام أبرز المنتجات لعرض محتوى منتج معين على صفحتك وتوجيه الأعضاء المهتمين إلى التفاصيل والمحادثات الرئيسية. كما أنك تستطيع إعادة مشاركة المحتوى من مجتمع المنتج الخاص بك إلى صفحتك وإضافة منشورات إلى أبرز المنتجات.

الميزة الثالثة - لوحة تحليلات المنافسين: و يوجد التحديث الجديد على سطح المكتب والهاتف المحمول، و هو يمكنك من فهم ما يفعله المنافسون وتمييز علامتك التجارية من خلال:

  • تتبّع تزايد أعداد متابعيك والمشاركات الأخيرة ومعدّلات المشاركة لمعرفة ما يتحدّث عنه منافسوك وكيف يستجيب الأعضاء، مع قياس الجهود المخصّصة الخاصة بك لإنشاء المحتوى أيضًا.
  • الاستعراض السريع للمحتوى الرّائج من المنافسين و البقاء على اطّلاع دائم بما يحدث في مجالك و استلهام استراتيجية المحتوى الخاصة بك.