لابد للمؤثر العربي أن يتلقي مردود على عمله .. شئ ما يقيم ما يقدمه بعيدا عن تعليقات المتابعين .. و لذلك فهناك العديد من الجوائز مؤخرا التي قد يحظى بها المؤثرون في عالمنا العربي والتي ربما لم تسمع عنها من قبل.

الجوائز التي يمكن أن يحظى بها «المؤثرون» العرب :

 

اقرأ ايضا : مسابقات المؤثرين

 

جائزة رواد التواصل الإجتماعي العرب :

 

جائزة سنوية في شهر ديسمبر من كل عام لتكريم المبدعين العرب على منصات التواصل الاجتماعي، تقام بمركز دبي التجاري العالمي و ينظمها نادي دبي للصحافة ويرتبط بها «قمة رواد التواصل الاجتماعي العرب»، و«نادي رواد التواصل الاجتماعي العربي»، واللذان يعقدان اجتماعات ولقاءات نقاشية دورية وسنوية مع المؤثرين تفيد العديد منهم و تطرح أحدث الأفكار.

.

جائزة رواد الشباب العربي :

 

وهي قائمة يحددها مركز الشباب العربي و تتضمن مجموعة من الشباب المؤثرين في ريادة الأعمال وعلى منصات التواصل الاجتماعي.

.

جوائز ITP :

 

تقدمها مجموعة ITP الإعلامية بمدينة دبي للإعلام، والتي تنظّم أكثر من 40 حدثًا سنويًا لمنح مختلف الجوائز تكريمًا للشركات الرائدة والعلامات التجارية للأزياء وقادة الأعمال في الشرق الأوسط

 

جائزة IBC :

 

وهي إحدى أكبر الجوائز العالمية للمؤثرين إعلاميا سواء كان تأثيرا إبداعيًا أوتجاريًا ويعقد حفل تسليمها في أمستردام في النصف الأول من سبتمبر سنويا

.

فيا صانع المحتوى العربي , لم لا تصنع لنفسك هدفا بالحصول على إحدى هذه الجوائز ؟ هو هدف ليس بمستحيل و سوف يساعدك في تطوير نفسك ومحتواك .. لا توقف طموحك ابدا و اترك له العنان.