تطبيقات الهواتف الذكية أصبحت توفر لنا معظم الاحتياجات التقنية بسهولة، وهذا يشمل الموسيقى والتعديل الصوتي أو المكساج وهي تقنيات أساسية لأصحاب البودكاست أو العازفين والمغنيين.

وبما أن حوالي 74% من مستخدمي الهواتف الذكية يعتمدون على نظام الأندرويد، جمعنا لكم قائمة ببعض أفضل تطبيقات تعديل الصوت لهواتف الأندرويد:

1- تطبيق edjing Mix

edjing mix sound editor
edjing mix

هذا التطبيق مثالي لتعديل الأغاني وإنشاء "ميكسات" الأغاني أو الأغاني المجمعة. وهو من أفضل التطبيقات التي يمكنك استغلالها للحصول على DJ على هاتفك.

اقرأ أيضاً .. 5 نصائح مهمة للإنفلونسرز في 2021

من مميزات تطبيق edjing mix أنه يحتوي على عدة اختيارات للتلاعب بالصوت عن طريق الأدوات المختلفة، ويسمح لك بمشاركة الأغاني المعدلة على منصات السوشيال ميديا بشكل مباشر، كما أنه تطبيق مجاني بالكامل.

2- تطبيق Lexis Audio Editor

تطبيق lexis audio editor
lexis audio editor

تطبيق ليكسس يعتبر من أفضل تطبيقات معالجة وتعديل الصوت الذي يمكن الاعتماد عليه للكثير من الأغراض، بدءًا من خفض الضوضاء وتنقية الصوت للتلاعب بالصوت والموسيقى وإضافة مؤثرات متنوعة. يمتاز هذا التطبيق بتنوع الأدوات المجانية فيه وتنسيقات ملفات الصوت التي يمكن الحصول عليها. 
ورغم أن تطبيق Lexis مجاني إلا أنه يحتوي على أدوات ومميزات مدفوعة لكم الاختيار في الحصول عليها أو لا.

3- تطبيق WavePad Audio Editor

تطبيق wavepad لتعديل الصوت
WavePad audio editor

يحتوي هذا التطبيق على العديد من مميزات دمج وتعديل الملفات الصوتية المختلفة، بالإضافة إلى إمكانية التسجيل المباشر من خلال التطبيق. ويمكنك WavePad من معالجة كل أنواع الملفات الصوتية ودمجها وتحريرها بشكل احترافي وإخراجها بالصيغة التي تناسبك. 
هذا التطبيق أيضاً مجاني ويمكنك شراء بعض المميزات الإضافية أو الحصول على النسخة المدفوعة من التطبيق بتكلفة 14 دولار والتي تتيح لك استغلال جميع الأدوات والمميزات الاحترافية.

4- تطبيق Voice PRO

voice pro لتعديل الصوت
voice pro

يعتبر Voice Pro أفضل تطبيقات معالجة الصوت على هواتف الأندرويد حيث يتيح الكثير من أدوات تعديل الصوت الاحترافية والمؤثرات الصوتية واختيارات التلاعب بالأصوات وتحويلها وتتوافر هذه الخصائص بـ 40 لغة مختلفة، كما يتيح التخزين المباشر على جوجل درايف وDropbox وغيرها من منصات التخزين الرقمية. ولكن هذا البرنامج ليس مجانياً فتكلفته 13 دولار، ولكن يتيح لك التطبيق استرداد أموالك إن لم يعجبك التطبيق بعد ساعتين من الاشتراك فيه.

اقرأ أيضاً .. أفضل تطبيقات مونتاج الفيديو في 2020